سياسة الإستخدام لموقع حكيم:

يرجى قراءة شروط وأحكام الاستخدام بعناية قبل استخدام هذا الموقع.

باستخدام هذا الموقع ، فإنك تعني موافقتك على هذه الشروط والأحكام. إذا كنت لا توافق على جميع شروط وأحكام الاستخدام هذه ، فلا تستخدم هذا الموقع!

فريق حكيم (Hakeem team) قد يقوم بمراجعة هذه الشروط والأحكام وتحديثها في أي وقت. إن استمرارك في استخدام موقع ويب حكيم (“موقع hakeemteam” أو “الموقع”) يعني موافقتك على هذه التغييرات.

أخر تاريخ تعديل: 22/08/ 2018

فريق حكيم (نحن) يدير موقع HakeemTeam.com والمشار إليه هنا بالخدمة

المحتوى الموجود على موقع حكيم من نصوص وصور وغيره من المحتوى هو مجرد محتوى تعليمي وتثقيفي، وهو لا يمثل بأي شكل من الأشكال بديلاً عن التشخيص والعلاج، ولا يغني عن استشارة الطبيب، فتوجه دائماً إلى طبيبك لطلب الاستشارة وطرح أي سؤال يتعلق بصحتك عليه، وإياك أن تتجاهل أو تتأخر عن طلب المساعدة الطبية بسبب معلومة قرأتها على موقع حكيم. إذا كنت تعتقد بأنك في حالة طوارئ سارع بالاتصال على 911 أو 114 للصم والبكم. موقع حكيم لا يؤيد أو ينصح بأي فحص أو طبيب أو منتج أو عملية أو آراء أو أي معلومة على الموقع، والاعتماد على أي معلومة من موقع حكيم أو موظفي حكيم أو آراء الأطباء وغيرهم من الموجودين على الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة فقط.

جميع المواد المنشورة على هذا الموقع محمية بموجب قوانين حقوق النشر. ويخوِّل لك فريق حكيم عرض أو تنزيل نسخة واحدة من المادة على موقع حكيم فقط للاستخدام الشخصي وغير التجاري إذا قمت بتضمين حقوق النشر ملاحظة موجودة في نهاية المادة ، على سبيل المثال: “© 2018 ، Hakeem team. جميع الحقوق محفوظة” وإشعارات حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الأخرى المضمنة في المحتوى. يمكن تضمين أي قواعد خاصة لاستخدام برامج معينة وعناصر أخرى يمكن الوصول إليها على موقع حكيم في مكان آخر داخل الموقع ويتم تضمينها في هذه الشروط والأحكام بالرجوع إليها.

 أي استخدام للمواد غير مصرح به صراحة في هذه الشروط والأحكام يعد خرقًا لهذه الشروط والأحكام وقد ينتهك حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية والقوانين الأخرى. يخضع المحتوى والميزات للتغيير أو الإنهاء دون سابق إنذار وفقًا لتقدير التحرير الخاص بـفريق حكيم. جميع الحقوق غير الممنوحة صراحة في هذه الاتفاقية محفوظة لفريق حكيم أو مانحي التراخيص التابعين لها.

إذا انتهكت أيًا من هذه البنود والشروط ، فسيتم إنهاء إذنك لاستخدام المواد تلقائيًا ويجب عليك على الفور تدمير أي نسخ قمت بنسخها من أي جزء من المواد

يجب استخدام موقع حكيم بطريقة مسؤولة إن استخدامك موقع حكيم يعني موافقتك على استخدام خدماتنا بطريقة مسؤولة، وبطريقة لا تتضمن أي: فعل غير قانوني، أو تهديد، أو مضايقة، أو إساءة، أو تشهير، أو قذف، أو إيذاء، أو إضرار بالقاصرين، أو أي عبارات مبتذلة، أو عنيفة غير مبررة، أو فاحشة، أو إباحية، أو غير لائقة، أو بذيئة، أو فيها اعتداء على خصوصية الآخرين، أو عرقهم، أو أصولهم، أو غير ذلك من إثارة الاعتداءات، أو الكراهية، أو الإساءة.

كما يتضمن ذلك موافقتك على عدم الاستغلال المتعمد لأي خدمة ، أو استخدام أي خدمة  لأغراض غير ملائمة. ولا يجوز استخدام موقع حكيم لأغراض غير قانونية ولا يجوز استخدام المحتوى  لأي غرض غير قانوني.

ولا يجوز الدخول إلى شبكاتنا، أو أجهزة الحاسوب الخاصة بنا، أو المحتوى والخدمات التي نقدمها بأي شكل من الأشكال التي يمكن أن تؤدي إلى تلفها، أو تعطيلها، أو الإثقال على كاهلها، أو إعاقتها، أو التداخل مع استخدام أي شخص آخر لها واستمتاعه بها. لا يجوز لك استخدام أي وسيلة آلية (مثل أدوات استخراج البيانات) للوصول إلى موقع أنا مشروع أو المحتوى أو الخدمات التي يقدمها لأي غرض. 

قد تحتوي خدمتنا على روابط إلى مواقع أخرى لا يتم تشغيلها من قبلنا. إذا نقرت على رابط جهة خارجية، فسيتم توجيهك إلى موقع الجهة الخارجية. ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع تزوره.

لا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو خدمات خاصة بطرف ثالث.

موقع حكيم غير مسؤول عن محتوى تعليقات الأعضاء بأي شكل من الأشكال، بالرغم من أنه سيعمل على مراقبة هذه التعليقات والحفاظ على نقاش حضاري لا يُخالف الشريعة الإسلامية والأعراف.

ولكنه لا يضمن ذلك، ونؤكد عدم مسؤوليتنا عن هذه التعليقات من ناحية طبية أو أي ناحية أخرى.

التغييرات على سياسة الإستخدام

يجوز لنا تحديث سياسة الإستخدام الخاصة بنا من وقت لآخر. سنعلمك بأي تغييرات عن طريق نشر سياسة الإستخدام الجديدة على هذه الصفحة.

سنخبرك عبر البريد الإلكتروني و / أو بإشعار بارز في خدمتنا، قبل أن يصبح التغيير ساريًا وتحديث “تاريخ الفعالية” في أعلى سياسة الخصوصية.

ننصحك بمراجعة سياسة الإستخدام بشكل دوري لأية تغييرات. تسري التغييرات التي تطرأ على سياسة الإستخدام هذه عند نشرها على هذه الصفحة.

اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الإستخدام هذه، يرجى الاتصال بنا.